جمعية المغرب الأخضر الوطنية لحماية البيئة و جمعية حماية المستهلك باقليم الجديدة بتنسيق مع السلطة المحلية في جولة تحسيسية وتواصلية مع الساكنة بالجديدة

WhatsApp Image 2021 08 08 at 23.05.50

aaaaa08

نظمت، اليوم الاثنين 19 يوليوز الجاري جمعية المغرب الأخضر الوطنية لحماية البيئة و جمعية حماية المستهلك باقليم الجديدة وجمعيات مدنية اخرى بمدينة الجديدة وبتنسيق مع السلطة المحلية ممثلة في قائد المقاطعة الحضرية الأولى واعوان السلطة وبمشاركة اعوان وعناصر القوات المساعدة، حملة توعوية تواصليةغايتها تحسيس ساكنة المدينة بضرورة الالتزام باتخاد الاجراءات الاحترازية الضرورية الموصى بها تفاديا للانتقال العدوى بفيروس كورونا.
الحملة انطلقت من أمام مقر المقاطعة الحضرية الأولى بعد منتصف النهار وجابت أحياء وأزقة ودروب المقاطعة وتم خلالها التوصل والتدكير بأن الفيروس لازال يحصد الارواح وما علينا الا التقيد بتدابير السلامة للوقاية من الإصابة به.
كما تم توزيع عدد من الكمامات على المارة وعدد مهم من الاكياس البلاستيكية(حوالي 500 كيس) على المحلات والبيوت و كل المواطنين الذين صادفتهم الحملة .
بقي ان نشير ان قائد المقاطعة الأولى كان في مقدمة المشاركين في الحملة التي لقيت استحسانا كبيرا وتفاعل معها المواطنين وكانت بحضور تغطية اعلامية مميزة لمنابر اعلامية الكترونية والقناة الأولى

aaaaa09

aaaaa010

aaaaa011

aaaaa012

aaaaa013

aaaaa014

aaaaa015

aaaaa016

 

1000 حرف متبقي